جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

مول وادي اسطنبول … رفاهية التسوق


تتسابق شركات الانشاء التركية في مدينة اسطنبول في بناء مشاريع عقارية فخمة وبمواصفات فريدة وجودة عالية وهذا يجعلنا نشهد كل فترة افتتاح مشروع سكني او تجاري ضخم يجذب الاستثمار والمستثمرين الى المدينة من خارج تركيا وداخلها

ومن الميزات التي باتت الشركات المنشأة تحرص على وجودها ضمن المشاريع العقارية هي وجود مركز تجاري ضخم وكبير يضم اهم وارقى الاسماء العالمية سواء لماركات الملابس او المطاعم و غيرها

ولعل خير مثال لذلك هو مول وادي اسطنبول الشهير الذي بات اليوم من اهم الوجهات السياحية في اسطنبول.


اهم ما يضمه مول وادي اسطنبول من اقسام ومحال تجارية:

افتتح مول وادي اسطنبول في سنة 2017 وقد تم انشائه كجزء من مشروع عقاري سكني وتجاري ضخم وهو من افخم واهم مشاريع العقارات في اسطنبول وتم بناء المول على ارض مساحتها 103 الف متر مربع واهم ما يميز تصميمه عن غيره من المراكز التجارية في المدينة هو وجود مساحات خضراء واسعة تضم أنواع مختلفة من الأشجار مما يضفي تجربة مميزة على التسوق فيه ذلك بالإضافة الى كونه محاط بعدد من الغابات أي ان التسوق في مول وادي إسطنبول يجمع متعة التسوق بروعة المشاهد الطبيعية الخلابة التي تبعث الهدوء والراحة في النفس


ويحتوي مول وادي اسطنبول على 270 متجرًا من نخبة العلامات التجارية المشهورة عالمياً ومحلياً للألبسة والجلديات والمجوهرات و محلات التجميل والتجهيزات المنزلية علاوةً عن محلات بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والمفروشات الفاخرة


ويتميز وادي اسطنبول بامتلاكه أحدث تقنية عرض سينمائية في العالم كله في درجة الغولد كلاس. حيث ان مقاعد درجة غولد كلاس تعطيكم أقصى درجات الراحة خلال الإستمتاع في الفيلم في مقاعد فاخرة ومريحة وتتمتع بنظافة عالية وخدمة الشال والنعال الخاصة.

ومما يميز سينما مول وادي اسطنبول ايضاً هي صالات عرض الشاشة إكس نظام صوتي مميز وخيارات متنوعة للجلوس في غرف تكون شاشة العرض والستائر فيها مصممة بزاوية 270 درجة.


كما يضيف مركز ماجيك وورلد الترفيهي في المول تجربة رائعة، حيث أن هذا المركز الترفيهي مخصص لكل من البالغين والصغار لانه يحوي على أماكن ترفيه ولعب كالبولينغ والليزر تاغ وكراشنج أوتو أو تصادم السيارات وتسلق الجداران وحتى ساحات وأماكن خاصة وكافيهات مخصصة لحفلات الميلاد.


يتوافر في مول وادي اسطنبول أهم وأبرز المتاجر العالمية وأيضًا المحلية التركية وأبرزها Adidas Altınyıldız ArifOğlu Bershka D&R Defacto Diesel Flo Gratis Hummel Koton Lacoste Pierre Cardin وباقي المتاجر العالمية كبرى، وقريبًا يتم إفتتاح المتجر الفرنسي الشهير Galeries Lafayette. ويمتاز مول وادي اسطنبول بإحتوائه على سلسلة من أفخم المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية المعروفة بالإضافة لعدد كبير من مطاعم الفاست فود فلابد من تجربة إحداها والاستمتاع بوجبة طعام لذيذة بعد جولة تسوق متعبة مثل كنتاكي، البرغر كينغ، بيتزا هت، مادو، بيغ شيف، سراي وستاربكس.

كيفية الوصول الى مول وادي اسطنبول وموقعه:

يقع مول وادي اسطنبول في القسم الاوروبي من المدينة وذلك في جادة كمر بورغاز في منطقة ايازاغا في حي ساريير الشهير والمجاور لمضيق البوسفور.


ويمكنكم الوصول الى المول اما باستخدام المتروبس او المترو ومن ثم النزول في محطة زنجرلي كويو .

ثم الركوب في مترو غايرت تبه في القطار المتجه نحو هاجى أوسمان والنزول في محطة صناعي محلة. ثم التحويل إلى خط سيرينتبه ومن ثم النزول في محطة سيرنتبه تي تي أرينا.

وبعد ذلك الركوب على متن HAVARAY خط F3 الذي يوصلكم إلى داخل مول وادي اسطنبول.


يمكن ايضاً الوصول الى مول وادي اسطنبول بواسطة الحافلات 48L/ 48KA ، 19T/ 500T، 36L، 48F.

7 views