جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

مول جواهر في اسطنبول


مول جواهر في اسطنبول … رحلة تسوق لا تنتهي

يقصد السياح مدينة اسطنبول في تركيا لعدة غايات وعلى تنوع هذه الاهداف يجد الجميع ضالته في هذه المدينة الكبيرة والغنية بكل ما يرغب به المرء ويتمناه، ففيها ما يهم طلاب العلم من اهم الجامعات والمؤسسات العلمية ذات المستوى العالي وفيها من الاثار والمعالم التاريخية العالمية ما يجذب متتبعي اثار وكنوز الحضارات والامبراطوريات القديمة وقد مرت اهمها في مدينة اسطنبول ابتداءً من البيزنطيين مروراً بالروم ونهاية بالعثمانيين.

واليوم تضم مدينة اسطنبول ايضاً جميع المرافق والاماكن الترفيهية الحديثة والمواكبة للعصر والمهمة لحياة الناس ومتطلباتهم اليوم،

ومؤخراً اصبحت تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص قبلة لمحبي التسوق ومتتبعي اخر صيحات الموضة والازياء في مجال الملابس حيث يوجد فيها عدد كبير من اهم الماركات العالمية والتركية المشهورة والمهمة في هذا المجال

وبالاضافة لذلك تتميز مدينة اسطنبول بالانتشار الكبير للاسواق القديمة والحديثة فيها ويوجد اليوم عدد كبير من مراكز التسوق المغلقة في المدينة والتي تعتبر جميعها من اهم الاماكن السياحية في اسطنبول ووجهة مفضلة للسياح للتسوق وقضاء وقت ممتع مع العائلة و الاصدقاء ضمن رحلتهم في المدينة بغض النظر عن هدفها

ومن اهم مراكز التسوق او المولات في مدينة اسطنبول واكبرها نذكر

مول جواهر:

تم افتتاح مول جواهر في اسطنبول في الشهر العاشر من عام 2005 م وهو من اضخم واكبر مراكز التسوق في منطقة الشرق الاوسط حيث تقدرمساحة المول بحوالي 58 ألف متر مربع ويتكون مول جواهر من 6 طوابق تحتوي على 280 متجروموقف سيارات خاص بالمركز التجاري بسعة 2500 عربة يضم المول منتزهات وأماكن خاصة للعب الأطفال كما يوجد في المول مركز أطلانطس الترفيهي والذي يعد الأول من نوعه في تركيا كونه أول مركز ترفيهي مغلق.

ومن النشاطات التي يمكن القيام بها ضمن مول جواهر في مدينة اسطنبول

التجول بن المحال التجارية والقيام بشراء ما تحتاجه من ملابس، أحذية، منتجات جلدية، عطور واكسسوارات من هذه العلامة التجارية المميزة عالميًا.

يمك ايضاً شراء كل ما يلزم من المستلزمات الرياضية، ما بين الملابس، المعدات الرياضية، الأحذية وغيرها.

كما يمكنكم من خلال زيارة مول جواهر في اسطنبول تسوقق قطع أنيقة وفريدة من الأثاث والديكورات المنزلية والمفروشات الراقية من متاجر المول المتخصصة في ذلك.

يمكنكم كذلك الاستمتاع بحضور فيلم سينمائي في واحدة من 6 صالات عرض منها 3 صالات تستخدم تقنية العرض ثلاثية الأبعاد، وجميعها تستخدم أحدث أنظمة الصوت والإضاءة وتُوّفر أحدث إنتاجات السينما العالمية.

لمحبي المسرح والفن التقليدي يمكنكم الاسمتاع في مول جواهر و حضور عروض مسرحية ترفيهية رائعة في واحد من 13 مسرح فسيح يضمهم المول ويتسعون لنحو 25 ألف متفرج.

وتوجد ضمن المول كما ذكرنا مدينة اطلانتس الترفيهية والتي توفر جميع انواع التسلية والترفيه لكم ولاطفالكم

يقع مول جواهر في الجانب الاوربي من مدينة إسطنبول في محلة 19 مايو التابعة لبلدية شيشلي في اسطنبول بالقرب من شارع عثمان بيه والذي يصل الى ميدان تقسيم الشهير

ويمكنكم الوصول الى المول من خلال النزول في محطة نتروبوس مجيدية كوي، بحيث يقع المول على مسافة مشي 5 دقائق تقريبًا من المحطة. وبإمكانكم أيضًا الذهاب بالمترو عن طريق النزول في محطة شيشلي في خط المترو المنطلق من محطة يني كابي والمتجه الى محطة حجي عثمان.

اقرأ أيضاً :



4 views