جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

مدينة فيالاند الترفيهية...ديزني لاند اسطنبول


فيالاند في اسطنبول

يقع مول فيالاند في منطقة ايوب في القسم الاوروبي من مدينة اسطنبول, وهو من بين مراكز التسوق الكبرى و من اهم الاماكن السياحية في اسطنبول, وقد تم افتتاحه في عام 2013 م

ويضم الموقع بالاضافة لمركز التسوق اكبر مدينة ملاهي في المنطقة وهي مدينة فيالاند والتي تضم على اكثر من 50 لعبة مختلفة صممت على يد افضل الخبراء ووفقاً لمعايير السلامة الدولية.

يطلق البعض على مدينة فيالاند الترفيهية اسم ديزني لاند اسطنبول فهي لا تقل لا في الحجم ولا في السحر عن مدن ديزني لاند المنتشرة في مختلف مدن العالم.


لمحة عامة عن المكان

تمتد هذه المدينة الترفيهية على مساحة 600,000 متر مربع تشمل الملاهي ومول فيالاند والذي يعد من اهم مراكز التسوق في المدينة وهو مصمم على النظام الاوروبي المفتوح الامر الي يمنح زواره تجربة تسوق مميزة و جميلة, يحتوي المول على محال تجارية لماركات ملابس عالمية ومحلية بالاضافة للمقاهي و المطاعم المختلفة.

كما يوجد ضمن المول ترام صغير يحاكي ترام اسطنبول الشهير والواقع في شارع الاستقلال, ويمكن التجوال داخل المكان وبين المتاجر فيه.


اما مدينة ملاهي فيالاند فتحتوي على انواع مختلفة من الترفيه وذلك بفضل الخيارات الكثيرة من الالعاب فيها والتي تناسب مختلف الاعمار، مثل الالعاب المائية , الافعوانية , و لعبة كينج كونج الشهيرة وتوجد ايضاً ساحة تتم فيها عروض ترفيهية متنوعة.


ان مول ومدينة فيالاند الترفيهية في اسطنبول هي من افضل الوجهات لتمضية اوقات ممتعة لا تنسى مع العائلة والاصدقاء

لهذا فإنها تجذب السياح من محبي التسوق والترفيه, كما تعتبر المنطقة المحيطة بمدينة فيالاند في ايوب من المناطق

التي يفضلها زوار المدينة سواء لاستئجار او شراء شقق في اسطنبول كما تجذب انتباه المستثمرين الاجانب والراغبين في الاستثمار

في سوق عقارات تركيا وامتلاك عقارات في مدينة اسطنبول على وجه الخصوص.

0 views