جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

مدينة انطاليا... عاصمة السياحة في تركيا


مدينة انطاليا

على ساحل البحر الابيض المتوسط الى الجنوب الغربي من تركيا تقع مدينة انطاليا العاصمة السياحية لها، حيث تجذب سنوياً وفي مختلف فصول السنة الملايين من السياح والشخصيات المهمة الى البلاد.

تتمتع مدينة انطاليا بجو حار حتى في الشتاء مما يجعلها الوجهة المفضلة للاصطياف والاستجمام.


اهم الوجهات السياحية في مدينة انطاليا:

تمتلك مدينة انطاليا في تركيا اهم وافخم المنتجعات، الفنادق واجمل الشواطئ، وبالاضافة لذلك توجد فيها مرافق واماكن سياحية تعتبر من الافضل والاكثر جذباً للسياح من داخل وخارج تركيا لقضاء اوقات مميزة وعطلة لا تنتسى مع العائلة او الاصدقاء

من الوجهات السياحية المهمة في انطاليا نذكر:

الانيا: تعد مدينة الانيا المدينة الترفيهية الأولى في تركيا وهي تتبع لولاية انطاليا، وتبعد عنها مسافة لا تزيد عن ساعة بالسيارة، توجد في الانيا العديد من الأماكن للسباحة والاستجمام وتمضية رحلة فاخرة وجميلة حيث يوجد فيها ساحل كليوبترا ودملاتاش وجنة سابادارا.


كيمر: هي مدينة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتتبع لانطاليا، واسم كيمر يعني في اللغة التركية الحزام وتأتي هذه التسمية من كونها محاطة بالتلال الخضراء من كافة الاتجاهات.

تسمى مدينة كيمر عروس الريفيرا وهي من اكثر المناطق السياحية جذباً للسياح في انطاليا ذلك لاعتدال مناخها، طبيعتها الخلابة وشواطئها ذات الرمال الذهبية والمياه النقية.


شلالات منافجات: تقع هذه الشلالات في قرية منافجات وهي جزء من النهر الذي يحمل الاسم نفسه، وهي من اجمل الشلالات في تركيا واهم ما يميزها هو انتشار الحدائق المقاهي والمطاعم حولها والتي تسمح للسياح في الحصول على تجربة عيش مغامرة واوقات مميزة والتعرف على سحر الطبيعة البكر في واحدة من اجمل بقاع العالم.


الاستثمار في انطاليا:

ان الاستثمار الافضل والاكثر ضماناً في مدينة تعتمد تماماً على السياحة كأنطاليا هو بلا شك الاستثمار العقاري، حيث توفر انطاليا قاعدة جيدة للاستثمار في سوق عقارات تركيا وذلك مهما كان نوع العقار الذي يود المستثمر شراؤه، فمدينة سياحية كهذه تحتاج كل انواع العقارات، فالسياح يحتاجون منازلاً وفلل للاقامة، منتجعات وفنادق للاسترخاء، مقاهي ومطاعم وحتى متاجر للتسوق وشراء الهدايا.

وبالرغم من فخامة المشاريع العقارية والمجمعات السكنية والتجارية تعتبر اسعار عقارات انطاليا معقولة نوعاً ما وجيدة لاستثمار ناجح.

0 views