جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

السياحة العلاجية في تركيا

Updated: Sep 11, 2019


نظرًا لأن الحكومة التركية كانت حريصة دائمًا على تطوير الخدمات الطبية وخاصة تلك المتعلقة بمجال السياحة الطبية ومن أجل القيام بذلك ، ألزمت الحكومة مجلس تنسيق يحتوي على عدد من الوزارات من أجل تنظيم كل شيء عن السياحة الطبية و لإعطاء أذونات للمراكز الطبية والمستشفيات التي تقدم هذا النوع من الخدمات الطبية وتشريع عملها.

ماذا تعني السياحة الطبية؟

السياحة الطبية هي عملية ثنائية الهدف ، حيث يحصل السائح على فرصة لزيارة جميع الأماكن السياحية في تركيا والحصول على العلاج الطبي الذي يحتاجه في نفس الوقت.

والجدير بالملاحظة أيضًا كيف أصبحت السياحة الطبية مرتبطة نوعًا ما بالاستثمار العقاري في تركيا ، حيث يحاول المستثمرون الراغبون في شراء شقق في اسطنبول الحصول على خدمة طبية في تركيا في نفس الوقت.

هناك الكثير من العوامل التي مكّنت تركيا من منافسة دول أخرى في مجال السياحة الطبية مثل:

سيطرة الحكومة التركية المستمرة على المستشفيات والمراكز الطبية ، حيث وضعت أمرًا صارمًا يتطلب من جميع المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة تطبيق جميع معايير الجودة الطبية والتقنية التي وافق عليها مجلس الصحة الدولي

عملت تركيا أيضًا على تطوير جميع المستلزمات الطبية والحصول على أحدث الأجهزة الطبية وأكثرها حداثة.

حقيقة أن الخدمة الطبية في تركيا لها تكلفة متوسطة إلى منخفضة إذا ما قورنت بالدول الأخرى ، وذلك للحصول على خدمات وعلاجات عالية الجودة.

بالإضافة إلى أن تركيا لديها الكثير من الكفاءات الطبية وهذا أحد العوامل المهمة التي تضعها في موقع الصدارة فيما يتعلق بالخدمات الطبية والسياحة في العالم.

السنوات عديدة من العلاج والخدمات الطبية في مجالات مختلفة:

حيث اكتسب الأطباء الأتراك الكثير من الخبرة مما جعل السياحة الطبية في تركيا أفضل وأكثر فاعلية ، وذلك من خلال عمليات زراعة الشعر والجراحات التجميلية وعمليات زرع الأعضاء والعديد من العمليات الجراحية الصعبة والمعقدة.

الخدمات التي تقدمها المراكز الطبية في تركيا:

تقدم مراكز السياحة الطبية التركية الكثير من الخدمات المجانية مثل الاستشارات الطبية التي تشمل تزويد المريض بالعروض والتكاليف المتاحة.

كما يقومون بتخصيص دليل ومترجم شخصي لمرافقة المريض طوال فترة العلاج بأكملها ، من المطار وحتى انتهاء رحلته الطبية.

كل هذه الخدمات المجانية متوفرة فقط في المراكز الطبية في تركيا وليس في أي بلد آخر.

يمكنك فقط العثور على أجمل الأماكن السياحية في تركيا ، حيث ستصبح رحلة العلاج الخاصة بك هي الرحلة الأكثر استرخاءً ومتعة على الإطلاق.

لأن في تركيا كل أنواع الجمال تلتقي وتندمج ، وحيث توجد المعالم الأكثر أهمية في العالم.

بالإضافة إلى أن تركيا هي نقطة جذب لرجال الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن شقق للبيع في اسطنبول والمهتمين بسوق العقارات في تركيا.