جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

كيف تنشئ عملك الخاص في تركيا؟


كيف تنشئ عملك الخاص في تركيا؟

في السنوات القليلة الماضية ، حققت تركيا نجاحًا اقتصاديًا ملحوظًا ، وقد تمكنت الحكومة التركية من جعل البلاد وجهة مهمة للمستثمرين الأجانب لاستثمار أموالهم عن طريق شراء العقارات في تركيا.

وبعد قانون الجنسية التركية الجديد الذي ينص على أن ملكية عقار بقيمة 250،000 دولار يمكنك من الحصول عليها ، زاد اقبال المستثمرين الأجانب الذين يرغبون في شراء شقق في اسطنبول وتركز اهتمامهم على شراء الفلل في اسطنبول خاصة على الجانب الأوروبي منه.

يعتبر الاستثمار العقاري استثمارًا ناجحًا ومضمونًا بأرباح عالية سنويًا. لكنه ليس الاستثمار الناجح الوحيد للمستثمرين الأجانب حيث يوجد العديد من الشركات والاستثمارات الأخرى التي يمكن أن تكون فرصة جيدة لهم أيضًا.

في الآونة الأخيرة ، ألزمت الحكومة التركية قانونًا يتعلق بالأعمال التجارية جعل الاستثمار المباشر في تركيا للمستثمرين الأجانب أسهل.

قانون الاستثمار الأجنبي الجديد ، يؤكد مبدأ معاملة المستثمرين الأجانب بنفس الطريقة التي يعامل بها المستثمرون الأتراك. مما يعني أنه يمكنهم إنشاء أي نوع من الأعمال التجارية التي يريدونها طالما أنها سوف تتبع قوانين التجارة التركية بشكل عام.

يمنح هذا القانون التجاري التركي المستثمرين الأجانب امكانية فتح جميع أنواع الشركات ، مثل شركة مساهمة أو شركة ذات مسؤولية قانونية أو شركة تعاونية أو شركة ذات مسؤولية مشتركة أو شركة شراكة محدودة.

بالإضافة إلى ذلك ولجعل بيئة الاستثمار أكثر راحة ، قامت الحكومة التركية بالكثير من التحسينات على قوانين البلاد لتسهيل تأسيس أعمال تجارية في تركيا.

كما أنشأت وزارة التجارة التركية منصة إلكترونية تسمى "MERSIS" من أجل إنشاء مؤسسة أعمال جديدة في تركيا، على سبيل المثال ، نظام الحوافز الذي توفره الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب واتفاقات الحكومة التي تضمن أن أي مستثمر لن يعاني من الازدواج الضريبي.

واحدة من أفضل الميزات حول قوانين التجارة في تركيا حقيقة أن إجراءات نقل الأصول والإقامة وتصاريح العمل في غاية البساطة. 

يرغب الكثيرون في الاستثمار في تركيا ، ولذا فهم بحاجة إلى ان يكونوا بالقرب من أعمالهم للإشراف على العمل ، وهذا يعني أنهم سيحتاجون إلى مكان للإقامة فيه ، وفي هذا الصدد ، فإن الخيار الأفضل للمستثمر هو البحث عن بيوت للبيع في تركيا في المدينة التي سينشئ فيها عمله ويفضل ان يختار موقعاً قريباً منه او على الأقل يسهل الوصول منه الى مقر العمل.

2 views