جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

سند الإسكان العقاري في تركيا


ان اجراءات وخطوات شراء عقار في تركيا سهلة وبسيطة وتستغرق وقت قصير حتى تكتمل.

من ناحية أخرى ، من المهم للمستثمر الذي يرغب في شراء شقة في اسطنبول أو في أي مدينة تركية أخرى أن يكون على علم بالتفاصيل المهمة المتعلقة بسوق العقارات في تركيا.

اليوم سوف نتحدث عن "سند الإسكان" وكيفية الحصول عليه؟

تتم عمليات البناء وفقًا لخطة إنشاء محددة ، والتي تؤكدها الدوائر الحكومية بالبلدية التي يتم فيها إنشاء المباني.

البلدية مسؤولة عن تدقيق هذه المباني قبل أن يتم ملؤها.

فيقومون بمراجعة الوضع الفني للمبنى ، ويقومون أيضًا بمراجعة ملفات دفع الرسوم والضرائب. بعد الانتهاء من هذا التدقيق ، يمنحون الإذن لملء المبنى.

ماذا يعني "سند الإسكان"؟

إنه تصريح من البلدية للمباني التي تم إنشاؤها وفقًا لمعايير محددة. عندما ينبغي بناء مبنى وفقًا للمشروع المؤكّد ، من المهم أيضًا الالتزام بالمعايير التي تلزمها الحكومة للحصول على تصريح سكن ، على سبيل المثال (يجب أن يكون للمبنى مخارج طارئة ومقاومة للزلازل).

من الضروري أيضًا لشركة البناء التي تقوم بتنفيذ المشروع الحصول على تصريح سكن ، ومنح الذين اشتروا شقة في هذا المشروع عقود ملكية كاملة بعد الحصول على إذن سكن للمبنى.

من المهم لمالك الشقة الحصول على "سند الإسكان" لضمان حقه كمالك للعقار في المبنى.

يعتبر سند الاسكان مع عقد الملكية بمثابة ضمان قوي أن مالك الشقة في المبنى يمتلك قطعة الأرض التي لها نفس المساحة التي توجد بها شقته بغض النظر عن عدد طوابق المبنى.

من المهم لك كمستثمر اجنبي ان تقوم باللجوء الى شركة استشارات عقارية ذات سمعة جيدة وفريق عمل مهني لكي تكون على اطلاع على مثل هذه الامور القانونية قبل شراءك لأي عقار في تركيا وذلك لتجنب الوقوع كضحية للاحتيال.

29 views