جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

افضل انواع الاستثمار في تركيا

Updated: Sep 11, 2019




عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العقاري في تركيا ، هناك العديد من الخيارات المتاحة ، ولهذا السبب يفضل المستثمرون من مختلف البلدان الاستثمار في سوق العقارات في تركيا وشراء الشقق في اسطنبول أو أي مدينة تركية أخرى.

يفضل البعض شراء شقق في مشروع قيد الإنشاء للاستفادة من أرباح 35٪ التي سيحصلون عليها عند بيع العقار بعد اكتمال المشروع.

يفضل البعض الآخر شراء الفيلل في اسطنبول والعقارات في المناطق النامية الجديدة ، حيث تقوم الحكومة التركية بإنشاء العديد من مشاريع البنية التحتية الضخمة مثل ، مطار اسطنبول الثالث ، أكبر مطار في العالم وقناة اسطنبول "NEW BOSPORUS" ، يزداد هذا النوع من المشاريع قيم أسعار العقارات في هذه المناطق بنسبة 50 ٪ تقريبا.

تعد العقارات الجاهزة أيضًا الاختيار المفضل لمجموعة واسعة من المستثمرين الأجانب ، خاصة الشقق الفندقية في اسطنبول التي تحقق عائدًا كبيرًا ، وذلك لأن مدينة إسطنبول تعد واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا حيث يحضرها أكبر عدد من السياح كل عام ، مما يعني أن فنادق المدينة تزدحم بهؤلاء السياح ، ولهذه الأسباب شهدت إسطنبول في السنوات القليلة الماضية حركة بناء كبيرة للمشاريع التي تحتوي على نظام شقق فندقية.

يعتبر هذا النوع من الاستثمار العقاري هو الأفضل في تركيا لأنه آمن ومضمون بعائد ربح مرتفع.

لهذا السبب فإننا ننصح أولئك الذين يبحثون عن استثمار عقاري ناجح في تركيا للنظر في المشاريع التي تحتوي على نظام الشقق الفندقية.