جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

العقارات في اسطنبول

Updated: Nov 28, 2019


عند التفكير في الدخول في سوق عقارات تركيا فإن الاستثمار في عقارات اسطنبول بالتحديد هو اول ما يتبادر لذهن المستثمر الأجنبي، وفي هذه الحالة يبدأ بالبحث عن الخيار الأفضل له ولمشروعه من حيث نوع العقار، الاستثمار، الجودة والموقع

وان اختيار الموقع الصحيح لعقارك يعتبر أساس نجاح استثمارك العقاري في مدينة كبيرة مثل اسطنبول

لذا ماهي افضل الاماكن للمعيشة والاستثمار العقاري في اسطنبول؟

· نيشان تاشي: من أرقى الأحياء في الجانب الأوروبي لإسطنبول، وهي تبعدعدة دقائق عن منطقة تقسيم.

تتميز نيشان تاشي بوجود عدة أحياء رائعة مثل "عثمان بيه وماتشكا"، و بها الكثير من البنايات التاريخية المميزة ذات الطابع الأوروبي. وأبنية المحال فيها تاريخية مميزة وملفتة وذات طابع هندسي أوروبي، كما تتميز المنطقة بشكل عام بالفخامة و وجود الكثير من دور الأزياء الراقية و العالمية. و إذا كنت من هواة الصخب والحياة الليلية المليئة بالحياة، فبالطبع ستكون نيشان تاشي خياراً مثالياً لك. يعتبر شراء عقار في نيشان تاشي قراراً رائعاً اذا كنت تمتلك الميزانية الكافية لامتلاك عقار في هذا الحي الراقي.

· كاديكوي : من افضل المناطق للسكن في القسم الاسيوي من مدينة اسطنبول، و تتميز بوجود الحياة الحضرية و وجود الكثير من المطاعم و المحال، و مراكز التسوًق، و بالطبع الكثير من بيوت الأزياء الراقية. تحتوي المنطقة على الكثير من التجمعات السكنية المتميزة، و الكثير من المراكز الرياضية و أماكن التنزه.

· تقسيم : تعرف منطقة تقسيم بارتفاع مؤشر الاستثمارات العقاري بها بالرغم من ارتفاع أسعار المجمعات السكنية فيها، و لذا فهي من المناطق الرائعة للاستثمار العقاري ، و كذلك المناطق المحيطة بها. فيمكن شراء عقارات في تقسيم ضمن مشاريع سكنية رائعة ذات معدل استثمار عالي بسعر تنافسي، و ذلك عند التعاقد قبل مرحلة الانشاء. و تعد منطقة تقسيم هي شريان الحياة لمدينة اسطنبول ومركزها المفضل للجميع، حيث تنتشر بها جميع الخدمات والأسواق التجارية على مختلف المستويات.

· توب كابي: تقع في قلب مدينة اسطنبول في القسم الأوروبي ويوجد بها الكثير من الآثار وبها كل الخدمات والمرافق وأهم ما يميز هذه المنطقة وجودها بالقرب من وسائل المواصلات مثل المترو و المتروبوس مما يسهل الوصول إلى أهم معالم المدينة مثل الأسواق الاثرية ومراكز التسوق وهذا ما يجعلها مكان رائع للراغبين في الاستثمار العقاري في اسطنبول.

· اسنيورت : تقع في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول بين بحيرتي كوتشوك تشكمجة وبيوك تشكمجة، كما أنها تقع بالقرب من بيليك دوزو وأفجلر وباهتشي شهير، يوجد باسنيورت العديد من المرافق الحيوية والاجتماعية المتميزة كما تشتهر بحدائقها الواسعة والجميلة ويوجد بها أربع مراكز ثقافية ،

تعتبر اسنيورت منطقة سكنية راقية، وإن كان في السابق منطقة سكنية شعبية ولكنها شهدت في الفترات الأخيرة اهتمام خاص من بعض شركات الإنشاء والتعمير فتم بناء العديد من المجمعات السكنية الحديثة، وما زالت هناك مباني تحت الإنشاء بها، مما يعني المزيد من الفرص الرائعة للمهتمين بمجال الاستثمار العقاري في أسطنبول. كما تمتاز المنطقة بوجود الكثير من المدارس التركية والاجنبية، كما يوجد بها عدد كبير من المراكز التعليمية الخاصة والروضات ،كما يوجد باسنيورت العديد من الجامعات مثل جامعة اسنيورت، وبيكينت، وغيليشيم، والفاتح.

· بيليك دوزو: تعد منطقة بيليك دوزو من أهم المناطق التي يتوفر فيها فلل للبيع في اسطنبول من حيث الأسعار المناسبة والعقارات المتميزة وتنتشر الكثير من المشاريع العقارية المتميزة ذات الأبراج السكنية المرتفعة في المنطقة، حيث يمكن للمستثمرين شراء العقارات بالجودة المطلوبة والسعر المناسب في وقت واحد من خلال هذه المشاريع، وتعتبر اسعار العقارات فيها مناسبة ومعقولة بالرغم من كونها تتتمتع ببنية تحتية جيدة وتصاميم راقية.

· باشاك شهير: تعد باشاك شهير إحدى أهم مناطق مدينة إسطنبول وتعد ايضا أكثرها جذباً للمستثمرين المحليين والأجانب، حيث تحولت في الأعوام الأخيرة إلى مركز هام لجذب كبري الشركات الإنشائية في تركيا،حيث بدأت هذه الشركات بإنشاء الكثير من المشاريع العقارية المتميزة ، كما تتميز منطقة باشاك شهير بوجود شبكة مواصلات ممتازة ، كما يمكن للمستثمرين شراء العقارات الجيدة والمتميزة ذات المعايير الجودة العالية في المنطقة بأسعار مناسبة جدا.

هناك العديد من الفرص الرائعة للاستثمار العقاري في تركيا، و يمكن شراء عقار في اسطنبول في عدة مناطق مختلفة، و بالرغم من الاختلافات بين المناطق، إلا أن جميعهم يتميزون بعوائد استثمارات عقارية مرتفعة.

8 views