جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

BN-801

صور المشروع الخارجية

صور المشروع الداخلية

ماذا يوجد بالقرب من المشروع

تتمتع اسنيورت بموقع مميز يتوسط اهم المناطق في مدينة اسطنبول فهي محاطة بمنطقتي افجلار وبيليك دوزو كما تقع بالقرب من بحيرة كوتشوك شكمجة وتطل على الطريقين السريعين الرئيسيين في المدينة وهما E-5, TEM.

بالرغم من كونها بعيدة عم مركز المدينة الا ان اسنيورت تمتلك شبكة مواصلات قوية جداً تؤمن ربطها بأهم مراكز اسطنبول فيوجد فيها محطات المتروبوس وهو وسيلة النقل الاهم والتي تصل اسطنبول بقسميها الاسيوي والاوربي، بالاضافة لعدد كبير من باصات النقل الداخلي  والميني بوس والتي تذهب لاغلب مناطق المدينة بشكل مباشر.

توجد في اسنيورت العديد من المواقع السياحية والمرافق الترفيهية واهمها: مراكز التسوق مثل مول مرمرة بارك ومول توريوم، بالاضافة لعدد من الحدائق والمنتزهات مثل منتزه اردوغان، والمركز الثقافي الوطني.

لماذا هذا العقار ؟

يقع BN-801 في إسنيورت وهي منطقة نامية ومناسبة للعوائل في إسطنبول

المشروع قريب من المواصلات العامة مثل متروبوس، ومن السهل الوصول إلى المترو أو الطرق السريعة الرئيسية في إسطنبول مثل E-5 و TEM التي تبعد 4 دقائق فقط عن مشروعنا.

وهو محاط بمراكز التسوق الكبيرة مثل مرمرة بارك و بيرلافيستا و اكباتي مول ، فهو مثالي لمحبي التسوق.

خدمات المجمع

قائمة الاسعار

معلومات حول شركتنا

بي ان تركيا هي شركة استشارات عقارية مقرها إسطنبول وقد تم تأسيسها منذ حوالي أربعة أعوام , تتخصص شركتنا بتوفير كافة الخدمات العقارية المتكاملة من جولات واستشارات مجانية وإدارة أملاك , بالإضافة لتسيير كافة المعاملات القانونية الخاصة بالعميل والعقار من عمليات شراء واستخراج أوراق الإقامة وغيرها , نحن في بي ان تركيا نقدم لعملائنا مختلف أنواع العقارات ضمن مشاريعنا المميزة في عدة مدن تركية وهي تشمل مجمعات وشقق سكنية , مكاتب وعقارات استثمارية , شقق فندقية والعديد من العقارات الراقية والأخرى والتي تتناسب مع كافة الطلبات والرغبات والميزانيات. كل ذلك وأكثر مع فريقنا من أفضل المستشارين العقاريين ومسؤولي المبيعات لنوفر لكم الخدمات الاستشارة العقارية المتكاملة.

آخر الأخبار والمقالات حول تركيا