جميع الحقوق محفوظة لشركة بي إن تركيا ,لسنة 2018-2020 ( شروط الإستخدام - سياسة الخصوصية )

  • تابعنا على تويتر
  • تابعنا على بينترست
  • تابعنا على فيس بوك
  • قناتنا على يوتيوب
  • تابعنا على انستغرام

BN-107

صور المشروع الخارجية

صور المشروع الداخلية

ماذا يوجد بالقرب من المشروع

هو واحد من الاحياء الرئيسية في القسم الاوروبي في مدينة اسطنبول مطل مباشرة على بحر مرمرة ويقع بين البحيرتين بيوك وكوتشوك شكمجة.

تعتبر افجلار من اهم المناطق السكنية ونقطة جذب للراغبين في تملك عقار او الاستثمار في مدينة اسطنبول بشكل عام، فهي تحتوي على جميع المرافق الخدمية الاساسية والمهمة لاقامة مريحة ففيها تجد

لماذا هذا العقار ؟

موقع المشروع مثالي حيث يوجد في وسط واحدة من اهم المناطق الرئيسية في المدينة

وهو محاط بمرافق خدمية مثل مراكز التسوق والجامعات والمدارس والمستشفيات.

يتميز هذا الموقع أيضًا بسهولة الوصول إليه حيث يوجد بالقرب من وسائل النقل الرئيسية التي تربط المدينة بأكملها مثل: المتروبوس  والطريق السريع E-5 الذي يعد أحد الطرق السريعة الرئيسية في إسطنبول.

يتكون المشروع من 523 شقة جاهزة للسكن

خدمات المجمع

قائمة الاسعار

معلومات حول شركتنا

بي ان تركيا هي شركة استشارات عقارية مقرها إسطنبول وقد تم تأسيسها منذ حوالي أربعة أعوام , تتخصص شركتنا بتوفير كافة الخدمات العقارية المتكاملة من جولات واستشارات مجانية وإدارة أملاك , بالإضافة لتسيير كافة المعاملات القانونية الخاصة بالعميل والعقار من عمليات شراء واستخراج أوراق الإقامة وغيرها , نحن في بي ان تركيا نقدم لعملائنا مختلف أنواع العقارات ضمن مشاريعنا المميزة في عدة مدن تركية وهي تشمل مجمعات وشقق سكنية , مكاتب وعقارات استثمارية , شقق فندقية والعديد من العقارات الراقية والأخرى والتي تتناسب مع كافة الطلبات والرغبات والميزانيات. كل ذلك وأكثر مع فريقنا من أفضل المستشارين العقاريين ومسؤولي المبيعات لنوفر لكم الخدمات الاستشارة العقارية المتكاملة.

آخر الأخبار والمقالات حول تركيا